موقع ووردبريس عربي آخر

فتح الأظرفة المتعلقة بطلب العروض لاستيراد القمح الصلب في 25 غشت المقبل.

0

الرباط  – أفاد المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني أنه سيتم يوم 25 غشت المقبل فتح الأظرفة المتعلقة بطلب العروض من أجل تخصيص الحصة التعريفية التفضيلية التي منحها المغرب للولايات المتحدة في إطار اتفاق التبادل الحر ،والتي تهم 140 ألف طن متري من القمح الصلب .

وذكر بلاغ للمكتب ، أمس الأربعاء، أنه بإمكان المتتنافسين، الراغبين في المشاركة في طلب العروض، سحب الملف بمقر المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني  بالرباط، مضيفا أن هذا الملف متوفر أيضا على الموقع الإلكتروني للمكتب.
وأضاف البلاغ أن طلب العروض مفتوح أمام الفاعلين الذين يمتهنون الاتجار في الحبوب والقطاني، والذين تقدموا لدى المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني ،مقابل وصل ايداع، بتصريح  للوجود ، طبقا لمقتضيات المادة الثانية من القانون 12-94 المتعلق بالمكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني وتنظيم سوق الحبوب والقطاني.
ووفقا للمصدر ذاته، يتعين أن يكون تقديم ومحتوى ملفات المرشحين مطابقين لمقتضيات المادتين 4 و 5 من دفتر البيانات الخاصة.
وأكد البلاغ أنه يتعين وضع الأظرفة، حسب اختيار المتنافسين، سواء مقابل وصل ايداع لدى كتابة الإدارة بالمكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني، أو عبر إرسالها بالبريد المضمون أو تسليمها مباشرة إلى رئيس لجنة طلب العروض، في بداية الجلسة وقبل فتح الأظرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.