الرئيسية » المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية » تعيين جواد بحاجي على رأس المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية

تعيين جواد بحاجي على رأس المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية

صادق المجلس الحكومي الدي إنعقد يوم الخميس  على مقترح تعيين في منصب عالي ، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، السيد  جواد باحجي في منصب مدير المكتب  الوطني للاستشارات الفلاحية بوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات. التعيين الجديد يهدف إلى تطوير عمل الوزارة واستقطاب أفضل الكفاءات القادرة على مواكبة المشاريع والأوراش التي فتحتها الوزارة في عهد عزيز أخنوش سواء تعلق الأمر بالمغرب الأخضر وغيرها.

وقد علمت “المحيط الفلاحي” ، أن جواد بحاجي اشتغل سابقا سنتين مع الوكالة اليابانية للتنمية، و 15 سنة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية كمدير للبرامج في قطاعي الفلاحة والبيئة.

كما أفاد المصدر أن السيد بحاجي شغل منذ 2011، مهام مدير مركزي داخل وزارة الفلاحة والصيد البحري، وعمل على صياغة استراتيجيات جد هامة في قطاع الفلاحة، من ضمنها إطلاق المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية ، كما سبق له أن شغل منصب المدير الوطني للتعاون جنوب جنوب في العام 2014.

يذكر أن جواد بحاجي المدير الجديد للمكتب الوطني للاستشارة الفلاحية حاصل على دكتوراه الدولة في التواصل والخطاب، وماستر في التدبير العام من المعهد العالي للتجارة والتسيير.