مجلة المحيط الفلاحي

وزير الفلاحة يترأس المجلس الإداري لوكالة التنمية الفلاحية في دورته الثانية

 

 ترأس محمد صديقي  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات يوم الثلاتاء عبر تقنية المناظرة المرئية المجلس الإداري لوكالة التنمية الفلاحية في دورته الثانية برسم سنة 2021 .

وقد خصص هذا المجلس لتقديم ومناقشة حصيلة تنفيذ ميزانية 2021 والمؤشرات المرتبطة بها، وكذا خطة العمل برسم 2022 ومشروع الميزانية المخصصة لتنفيذها.

في كلمته الافتتاحية، ركز السيد صديقي  على الدور المحوري لوكالة التنمية الفلاحية في تنزيل وتنفيذ الاستراتيجية الفلاحية، وكذا الأوراش الكبرى والجديدة التي تشرف عليها في إطار الجيل الأخضر، مما يجعل مهامها تتعاظم في ظل انتظارات مهمة ملقاة على عاتقها.

وبعد العرض الشامل الذي قدمه السيد المهدي الريفي  المدير العام لوكالة التنمية الفلاحية  ، أثنى السادة أعضاء المجلس على النتائج المحصل عليها وعلى العمل الذي تقوم به الوكالة والدينامية المستمرة التي تعرفها وكذا على التنسيق المحكم مع كافة المتدخلين.

وفي الأخير، صادق المجلس الإداري على ميزانيتي الاستثمار والتسيير للوكالة برسم سنة 2022. وشكر السيد الوزير المدير العام للوكالة وكافة المسؤولين والموظفين على العمل الجاد والمجهودات المتواصلة، كما شكر كل المتدخلين من إدارات ومؤسسات عمومية ومهنيين على تنسيقهم وعملهم مع الوكالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.