موقع ووردبريس عربي آخر

جمعية الطلبة المهندسين للزراعة والبيطرة بأكادير تنظم ملتقاها 15 السبت القادم ..

0

 

برعاية وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ، أعلنت جمعية الطلبة المهندسون بمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة مركب البستنة بأكادير عن تنظيم النسخة الخامسة عشر  من منتدى جمعية الطلبة للمقاولات – AECHA ENTREPRISES تحت عنوان ” تأثير التجميع الفلاحي – نيكسوس։ الماء، الطاقة والتغذية ” .

و يهدف هذا الحدث حسب الجهة المنظمة ، إلى عرض مفصل للإشكاليات المحورية والحلول الممكنة فيما يخص القطاع الفلاحي بالجهة، كونه عاملا أساسيا للنمو الاقتصادي ولتقوية المنافسة في المناطق القروية والتخصص في الإنتاج الفلاحي وزيادة دخل الفلاحين، كما سيتم التطرق بشكل أساسي لأحد مواضيع الساعة السابقة الذكر وهو العلاقة الثلاثية التي تجمع الماء والغذاء والطاقة. وفي هذا الإطار سيعرف المنتدى حضور عدد من الخبراء والحاضرين المغاربة و الأجانب الذين سيكونون رهن إشارة مختلف المتدخلين من القطاع للإجابة عن أسئلتهم وإيجاد حلول وبدائل مستدامة.

من أجل التعرف على المزيد من التفاصيل في هذا الصدد وإغناء المداخلات وفتح آفاق النقاش، تضرب لكم جمعية الطلبة بمركب البستنة بأكادير موعدا يوم السبت السادس عشر يوليوز 2022، بمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة مركب أكادير-أيت ملول لحضور المنتدى والمشاركة في مختلف فعالياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.