الرئيسية » أخبار متنوعة » التجاري وفابنك وللمرة التاسعة يتوج بجائزة “أفضل بنك في المغرب لسنة 2022”

التجاري وفابنك وللمرة التاسعة يتوج بجائزة “أفضل بنك في المغرب لسنة 2022”

أحرز التجاري وفابنك وللمرة التاسعة جائزة “أفضل بنك في المغرب لسنة 2022” خلال حفل توزيع جوائز “أفضل البنوك العالمية” للمجلة الأمريكية المرموقة ڭلوبال فاينانس.
وتنضاف هذه الجائزة إلى جائزة أفضل بنك استثماري التي حصل عليها البنك في بداية السنة. تم تنظيم هذه النسخة التاسعة والعشرين بنيويورك على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي.

وحسب ڭلوبال فاينانس، فالفائزون بجوائز هذه السنة هم البنوك التي استجابت بعناية لاحتياجات زبنائها في الأسواق الصعبة وحصلت على نتائج جيدة مع وضع الأسس لتحقيق نجاحاتها في المستقبل.
وقد تم الانتقاء من قبل محرري ڭلوبال فاينانس، بعد مشاورات مكثفة مع مسيرين ماليين من عالم المقاولات وبنكيين ومستشارين بنكيين ومحللين من جميع أنحاء العالم.
وتتمثل المعايير الموضوعية التي تم أخدها بعين الاعتبار فيما يلي: نمو الأصول، والمردودية، والنطاق الجغرافي، والعلاقات الاستراتيجية، وتطوير أنشطة جديدة والابتكار في مجال المنتجات.
أما المعايير الذاتية فتمثلت في آراء محللي الأسهم ومحللي التصنيف الائتماني والمستشارين البنكيين وغيرهم الأشخاص المتدخلين في ميدان الصناعة.
وبهذه المناسبة، صرح السيد جوزيف د. جيارابوتو، مدير تحرير ڭلوبال فاينانس: “في أعقاب الصعوبات الجمة التي سببها الوباء والصراع الأوكراني الروسي، فإن هذه التغييرات تستدعي مزي ًدا من الاهتمام بالعلاقات التجارية العالمية. فجوائزنا تدعم صانعي القرار في اختيار أفضل الشركاء الماليين في العالم”.
وبفضل هذا التتويج الجديد استطاع التجاري وفابنك أن يؤكد مرة أخرى مكانته كرائد وطني في مجال نشاطه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.