مجلة المحيط الفلاحي

افتتاح فعاليات الدورة السابعة لمعرض (سيال الشرق الأوسط 2016) بأبوظبي بمشاركة مغربية

إفتتحت اليوم الاثنين بأبوظبي، فعاليات الدورة السابعة، لمعرض (سيال الشرق الأوسط 2016)، الذي يعد من أكبر التظاهرات الإقليمية في مجال التغذية وخدمات التموين، بمشاركة عدة بلدان من بينها المغرب.

وتتميز الدورة الحالية للمعرض، الذي ينظم بمركز أبوظبي الوطني للمعارض ، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة حوالي 950 عارض من عدة دول ، إلى جانب ثلاثين جناحا وطنيا.

ويراهن المنظمون على أن يتمكن المعرض من استقطاب نحو 22 ألف زائر مهني، من بينهم عدد كبير من القادمين من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتندرج المشاركة المغربية، والتي تعد الرابعة من نوعها في معرض (سيال الشرق الأوسط)، في إطار التوجهات الكبرى التي سطرها مخطط المغرب الأخضر، لا سيما الجانب المتعلق بالفلاحة التضامنية و المنتوجات المجالية.

ويسعى المغرب ، المعروف بجودة منتجاته الفلاحية، من خلال مشاركته في هذه التظاهرة، الهامة والخاصة بالفلاحة الغذائية، إلى تسليط الضوء على تنوع وتنافسية عرضه في مجال المنتجات الفلاحية، وأيضا إلى تقوية وتعزيز حضور هذا العرض في أسواق الشرق الأوسط. كما تهدف إلى تعزيز المكتسبات الوطنية في مجال تصدير المنتوجات الفلاحية ، وكذا استقطاب أسواق جديدة للمنتوجات المغربية .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.