مجلة المحيط الفلاحي

جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف المشاركين في الملتقى الدولي للفلاحة

مكناس أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأحد ب`”جنان بنحليمة” بمكناس، مأدبة عشاء على شرف المشاركين في الدورة السادسة للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، ترأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

وبهذه المناسبة سلم صاحب السمو الملكي جوائز استحقاق تقديرية وتشجيعية للمشاركين المتوجين في هذه الدورة، وكذا لبعض الفلاحين الفاعلين في القطاعات الإنتاجية الأساسية الذين تم انتقاؤهم برسم الموسم الفلاحي 2010-2011.

حضر هذه المأدبة، الوزير الأول السيد عباس الفاسي، ورئيس مجلس النواب السيد عبد الواحد الراضي، ورئيس مجلس المستشارين السيد محمد الشيخ بيد الله، وأعضاء من الحكومة، ووالي جهة مكناس-تافيلالت عامل عمالة مكناس، ورؤساء الجهات، والمنتخبون، إلى جانب عدد من السفراء المعتمدين بالمغرب، ورؤساء الوفود الأجنبية المشاركة في الملتقى.

وقد تميزت مأدبة العشاء بقراءة الفاتحة ترحما على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع يوم الخميس الماضي بأحد مقاهي مدينة مراكش.

وجدير بالذكر أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد كان قد ترأس يوم الأربعاء الماضي افتتاح الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب في نسخته السادسة التي نظمت تحت شعار “الفلاحة التضامنيةمن 27 أبريل الماضي إلى فاتح ماي الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.