موقع ووردبريس عربي آخر

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع: مجموعة “OCP” تحتفي بالتعاونيات…

تنظم مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط ما بين 5 و8 دجنبر الجاري، بالدار البيضاء، مبادرة “يدنا فيديهم”، وهي عبارة عن سوق تضامني لفائدة 28 تعاونية تنشط في أقاليم آسفي والجديدة والعيون وتازة ومولاي بوسلهام والمحمدية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.

وأوضح بلاغ لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط أنه في إطار هذه المبادرة التي تنظم من خلال برنامج (ACT4Community)، والتي تتجدد للمرة الثالثة هذه السنة، ستحضر التعاونيات المعنية بالمقر الرئيسي للمجموعة (الخميس 5 والجمعة 6 دجنبر الجاري) لتنتقل بعد ذلك إلى نادي المجموعة (السبت 7 والأحد 8 دجنبر) من أجل تقديم مختلف منتوجاتها لجميع موظفي المجموعة.

نهج فعال ومبتكر…

تجدر الإشارة أن  ديناميكية ACT4Community ترتكز على نهج فعال ومبتكر، لا مركزي ومرن يهدف إلى تعزيز “خلق قيمة مشتركة”، حيث تتمثل رغبة المجموعة في وضع نهج شامل للبناء المشترك والتقارب مع نظامها الإيكولوجي، لتوليد مبادرات ذات قيمة مستدامة وذات تأثير قوي على المجتمعات سواء في المجالات الاقتصادية، الاجتماعية أو في مجالات الثقافة، التعليم والبيئة.
يرتكز هذا النهج على مبادئ هيكلية متمثلة في الإنصات، التبادل والبحث عن تأثير إيجابي ومستدام. من أجل إنجاح هذا الالتزام، وضعت مجموعة OCP عبر ACT4Community مواردها المادية، والبشرية رهن إشارة الجهات الفاعلة والساكنة المجاورة لمواقعها وتمت تعبئتها لتعزيز المهارات المحلية، تشجيع ريادة الأعمال وتدعيم الطاقات الشابة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.