موقع ووردبريس عربي آخر

وكالة التنمية الفلاحية تعقد مجلسها الإداري برسم الدورة الثانية لسنة 2023.

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد محمد صديقي يوم 13 من دجنبر 2023، مجلس الإدارة لوكالة التنمية الفلاحية في دورته الثانية برسم سنة 2023. وقد تناول هذا المجلس حصيلة تنفيذ ميزانية 2023، وكذا خطة العمل برسم 2024 ومشروع الميزانية المخصصة لتنفيذها.

وفي افتتاح هذا المجلس، ذكر السيد صديقي بالمهام المحورية المنوطة بوكالة التنمية الفلاحية في تنزيل استراتيجية “الجيل الأخضر” والدور الأساسي الذي تلعبه في تنسيق مختلف المتدخلين في تنفيذ عدة برامج هذه الاستراتيجية.

بعد ذلك قدم السيد المهدي ريفي  المدير العام للوكالة عرضا تناول فيه أهم الأحداث البارزة التي طبعت سنة 2023، وكذا حصيلة تنفيذ الميزانية برسم نفس السنة، وقدم خطة عمل الوكالة المسطرة لسنة 2024 ومشروع الميزانية المبرمجة لها.

وخلال المناقشة، أشاد أعضاء المجلس بالنتائج المحصل عليها وبالعمل الكبير الذي تقوم به الوكالة وكذا بالتنسيق المحكم مع كافة المتدخلين.

وفي الأخير، صادق المجلس الإداري على ميزانيتي الاستثمار والتسيير للوكالة برسم سنة 2024. وشكر وزير الفلاحة المدير العام للوكالة وكافة المسؤولين والموظفين بالوكالة على العمل الجاد والمجهودات المتواصلة، كما شكر كل المتدخلين من إدارات ومؤسسات عمومية ومهنيين على تنسيقهم وعملهم مع الوكالة.

#المحيط الفلاحي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.