موقع ووردبريس عربي آخر

نشرة إنذارية: موجة حر من الأحد إلى الثلاثاء بعدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أنه من المرتقب تسجيل موجة حر مع درجات حرارة تتراوح ما بين 36 و47 درجة من الأحد إلى الثلاثاء القادمين بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أنه يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 45 و47 درجة من الأحد إلى الثلاثاء القادمين بكل من أقاليم سيدي سليمان، سيدي قاسم، العرائش، القنيطرة، وزان، تاونات، الخميسات، الفقيه بنصالح، سطات، رحامنة، قلعة السراغنة، مراكش، شيشاوة، اليوسفية، سيدي بنور وتارودانت.

كما يرتقب، وفق النشرة ذاتها، من مستوى يقظة برتقالي، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و45 درجة من الأحد إلى الثلاثاء القادمين بكل من أقاليم أكادير إيدا وتنان، وإنزكان-آيت ملول، وشتوكة-آيت بها، وتزنيت، وسيدي إفني، وطانطان، وكلميم، وطاطا، وآسا الزاك، وسمارة وأوسرد.

ومن المتوقع تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 39 و43 درجة بكل من مولاي يعقوب، وفاس، ومكناس، وصفرو، والحاجب، وخنيفرة، وخريبكة، وبني ملال، وأزيلال، والحوز، والصويرة، والرشيدية وزاكورة.

ومن المرتقب أيضا تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 36 و 39 بكل من آسفي، والجديدة، وبرشيد، والنواصر، والدار البيضاء، ومديونة، والمحمدية، وبن سليمان، وتمارة-الصخيرات، والرباط سلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.