موقع ووردبريس عربي آخر

مقاولة شابة تطلق ماركة مغربية لمنتجات التجميل الطبيعية الخاصة بالحلزون

0

 

وسط محاولات العالم في البحث عن آفاق جديدة لتجاوز تداعيات أزمة جائحة كورونا، ووعيا منها بضرورة الانخراط في هذه المحاولات لاسيما على مستوى الاقتصاد الوطني المغربي، اختارت شركة “داليدا مود” إطلاق مستحضرات داليدا للعناية الفائقة بالبشرة، وهي مستحضرات طبيعية مغربية 100 بالمائة.

وهكذا وحين كشفت الطبيعة عن أحد أسرارها لداليدا، قررت “داليدا مود” وضع هذا السر بين يدي العالم، من خلال مستحضرات ومنتجات داليدا المستخلصة من لعاب الحلزون والذي أثبتت المختبرات العالمية قدرته الفائقة على الحفاظ على شباب البشرة ومعالجتها وترميمها.

وبما أن بلادنا تتوفر على أجود أنواع الحلزون خصوصا مع المواكبة التي يحظى بها قطاع تربية الحلزون في المملكة، وانطلاقا من التجربة المهمة التي راكمها المدير المؤسس “لداليدا مود” السيد رياض وحتيتا وبالطموح والمثابرة والعزيمة القوية يتحقق النجاح ومن خلال تجربته الدولية في البحث والتكوين ومواكبة المشاريع الفلاحية المتخصصة في هذا المجال.

قرر وحتيتا رفقة فريقه الشاب  إطلاق هذه العلامة المغربية الجديدة للمساهمة بخبرته في تنمية هذا النشاط الواعد عبر توظيف آخر التقنيات العلمية لإحداث ثورة ناعمة في عالم المستحضرات الطبيعية للعناية الفائقة بالبشرة باستعمال تركيز لعاب الحلزون، والتي تستهدف النساء والرجال على حد السواء بغاية منحهم ثقة أكبر في بشرتهم.

ومن بين خصائص هذه الماركة قال رياض وحتيتا في تصريح صحفي لمجلة “المحيط الفلاحي”،  ان “داليدا” ليست مجموعة منتجات عناية روتينية ضد التجاعيد تدخل للسوق المغربية، وإنما هي باقة من المستحضرات الطبيعية مائة بالمائة مغربية لمواكبة مستعمليها أثناء جميع مراحل الحياة” .

و أضاف السيد وحتيتا أن هذه العلامة التجارية  تواكب كل جديد، فباقة منتجات داليدا للعناية الفائقة بالبشرة متوفرة حاليا عبر الانترنيت وموجهة لكل دول العالم على  الموقع   التالي     

 www.dalida.beauty   

                             

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.