موقع ووردبريس عربي آخر

معرض دولي للدواجن ما بين 27 و29 نونبر الجاري بالدار البيضاء

0

الدار البيضاء :  تحتضن الدار البيضاء٬ ما بين 27و29نونبر الجاري٬ الدورة ال15 لمعرض الدواجن للدار البيضاء “دواجن 2012الذي تنظمه الفيدرالية البيمهينة لقطاع الدواجن.

وأوضح بلاغ للفيدرالية٬ أن هذا المعرض يشكل مناسبة لعرض آخر التقنيات والمبتكرات التكنولوجية والمعرفية على المهنيين بإفريقيا الشمالية والغربية٬ هذه المنطقة التي تتوفر على مؤهلات من أجل تطوير قطاع الدواجن.

وأضاف المصدر ذاته٬ أن دورة 2012٬ ستعرف مشاركة 350 عارضا وعلامة تجارية٬ 60 في المائة منها شركات أجنبية تمثل كلا من أوربا وأمريكا وإفريقيا وآسيا٬ وتنشط هذه المقاولات في مختلف ميادين التي لها علاقة بتربية الدواجن.

وتتعلق هذه الميادين أساسا بصناعة الأغذية المركبة٬ والمزودين بالأجهزة والبضائع والمعدات٬ وتحويل لحم وبيض الدواجن٬ ومختبرات البحث والتحليل٬ والتعليب٬ والمقاولات المتخصصة في بناء البنايات المخصصة لتربية الدواجن.

ومن المنتظرحسب المنظمين – أن تستقطب هذه التظاهرة المهنية والقطاعية٬ أزيد من 12 ألف زائر مغربي وأجنبي إلى جانب العديد من الوفود من مختلف بلدان إفريقيا.

وعلى هامش معرض “دواجن2012″٬ ستوزع جوائز مسابقة أحسن عامل وأحسن تقني في تربية الدواجن٬ التي ستنظمها للمرأة الأولى الفيدرالية البيمهينة لقطاع الدواجن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.