موقع ووردبريس عربي آخر

مشاركة متميزة لوكالة التنمية الفلاحية في الملتقى السنوي للاستثمار بالإمارات العربية المتحدة

شاركت وكالة التنمية الفلاحية بدعوة من الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات و الصادرات في الملتقى السنوي للاستثمار بأبو ظبي الذي انعقد من  الثامن إلى العاشر من  ماي 2023 ، و ذلك من أجل التعريف بالفرص الاستثمارية في المغرب في القطاعات الاقتصادية الواعدة ( الفلاحة ، السياحة، و الصناعات و الخدمات).

ولقد ارتكزت مشاركة وكالة التنمية الفلاحية في هذه التظاهرة على التعريف بالفرص الاستثمارية والتحفيزات المالية الممنوحة للمستثمرين في القطاع الفلاحي بالمغرب في إطار استراتيجية الجيل الاخضر 2020 -2030.

كما عرف الجناح المغربي حضورا لافتا للعديد من الشركاء المؤسساتيين كالشركة المغربية للهندسة السياحية و المراكز الجهوية للاستثمار بجهات سوس – ماسة ، طنجة – تطوان – الحسيمة و الرباط – سلا – القنيطرة.

وللاشارة نظمت   الدورة 12 من الملتقى  السنوي للاستثمار  هذه السنة تحت شعار “التحوّل في أوجه الاستثمار: فرص الاستثمار المستقبلية لتعزيز النمو الاقتصادي المستدام والتنوع والازدهار”،

و سلّطت هذه الدورة الضوء على أحدث الاتجاهات والفرص الاستثمارية لكافة القطاعات ضمن خمس محاور رئيسية وهي: الاستثمار الأجنبي المباشر، الشركات الناشئة، الشركات الصغيرة والمتوسطة، مدن المستقبل والمحافظ الاستثمارية الأجنبية.

وشهد ملتقى الاستثمار السنوي 2023 العديد من الأنشطة والفعاليات، مثل المعرض واجتماعات الطاولة المستديرة للاستثمار، والعروض التقديمية، ومسابقات الاستثمار، ومسابقة مشاريع الشركات الناشئة، ومركز المستثمرين، وعروض اقتصادات الدول، بالإضافة إلى الاجتماعات المباشرة بين الشركات وممثلي الجهات الحكومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.