موقع ووردبريس عربي آخر

مجموعة القرض الفلاحي للمغرب تنال جائزة (كوميرز بانك) للتجارة 2014

المحيط الفلاحي : فازت مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، بجائزة التجارة 2014 (ترايد أوورد) والتي تمنحها كل سنة مجموعة (كوميرز بانك) المرموقة، والتي تعد ثاني أكبر بنك ألماني من حيث حجم الأصول.

وذكر بلاغ للمجموعة، أن هذه الجائزة تأتي لتكافئ جودة تعامل مجموعة القرض الفلاحي للمغرب وعلاقاتها في مجال التمويل التجاري، وذلك بالارتكاز على معايير جودة العلاقة التجارية للبنك، واحترافية وخبرة فرقه العاملة في هذا المجال، وجودة سلسلة معالجة العمليات.

وأضاف البلاغ أن مجموعة القرض الفلاحي للمغرب نالت، من خلال ذلك، اعترافا بعلاقاتها الممتازة مع المؤسسات المالية الدولية، والتحقت بالدائرة المحدودة للبنوك العالمية التي توجت بهذه الجائزة، موطدة بذلك دورها كمصرف موجه نحو العالم ومبرزة الخبرة الكبيرة للبنك في معالجة المعاملات التجارية الدولية، مشيرا إلى أن هذه الجائزة تأتي أيضا لتبرز الجودة الممتازة لخدمات البنك، واحترافية مستخدميه.

وتجدر الإشارة إلى أن (كوميرزبانك) تحتل المرتبة الثانية في السوق الألمانية من حيث حجم الأصول، وهي رائد دون منازع في مجال تمويل المقاولات الصغرى والمتوسطة وأيضا في مجال تمويل التجارة الخارجية، وذلك من خلال حضوره في أزيد من خمسين دولة، وخبرة لا تضاهى في معالجة العمليات داخل آجال جد قصيرة مع مساهمة في التمويل تناهز 30 في المائة بالنسبة للعمليات التجارية الدولية.

وصنف (كوميرزبانك) أفضل بنك في “معالجة العمليات التجارية” في 2014، من طرف إحدى أفضل المجلات التجارية، “غلوبال تراد ريفيو”. كما توج “أفضل بنك في مجال التمويل التجاري في أوروبا الشرقية والوسطى” من طرف المجلات المتخصصة “دي بانكر” و”فايننشيال تراد” و”تراد آند فورفايتنج ريفيو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.