موقع ووردبريس عربي آخر

“فير بيزنيس كومباني” تثمن المنتجات المحلية المغربية (بلاغ صحفي)

المحيط الفلاحي : إنه اكتشاف سوف يحدث، بلا شك، ثورة في سوق مستحضرات التجميل الطبيعية غير المستغل. “موروكان ليڭاسي ” ، هي علامة تجارية فريدة. ففي الدار البيضاء، وعلى بعد مئات الأمتار عن عيادة “بدر”، دشن المتجر الأول من هذه السلسلة التي تحمل الاسم نفسه، في الحقيقة، لتوجه جديد في سوق منتجات التجميل، التي مصدرها المنتجات المحلية المغربية. فالفخامة تكمن في التصميم، وفي جودة المنتجات المحلية، وفي عمليات تحويل الثروات المحلية… باختصار، إنها تشكيلة متنوعة تجسد الفخامة، والغنى والتنوع، وخاصة الجدة.
تملك شركة “فير بيزنيس كومباني” ما تفتخر به. لقد رفعت تحدي تثمين المنتجات المحلية من خلال تحويلها إلى منتجات تجميلية أساسها غنى التنوع البيولوجي لهذا التراث الغني. من الأرض إلى الإنسان، فلا المواد ولا المضافات الأجنبية عن الطبيعة، تجد سبيلا لها إلى عملية التحول والتثمين.
فجودة المنتج تُعرف من أول استخدام. وهي جودة سليمة ومضمونة بفضل عملية تتبع إلى المنبع، خلال عملية جني المنتجات العضوية المعتمدة. والنتيجة هي مجموعة مختارة من السحر: زيت أركان صاف للتجميل، والذي ينتج باستخراج بارد، ومشتقاته الراقية (شامبو معطر، وحليب مطهر، وقناع الوجه، زيت التدليك تساعد على الاسترخاء، وسائل استحمام، وزبدة زيت الأركان، وزيت الشعر، وكريمات اليدين والقدمين والجسم، وكريم النهار، وكريم الليل، ومرطب الشفاه، وزيت أركان للتجميل مصنوع من مستخلصات نباتات مثل اللويزة، والأوكاليبتوس، والخزامى، والورد، وزهرة البرتقال أو الجريب فروت)، والتي تحتوي على خصائص تساعد على مكافحة الشيخوخة وتعتني بجميع أنواع البشرة والشعر.
ليس هذا كل شيء: تشمل هذه التشكيلة أيضا ماء الورد المعطر برائحة جميلة (الخزامى، والبرتقال، والورد، واللويزة)، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة واستثنائية من الغاسول، والصابون الأسود، والحناء، الممزوج بنكهات طبيعية مستخلصة من نباتات طبية ذات منافع كثيرة.
نفس من النداوة يملأ الحياة اليومية لأولئك الذين يهتمون برفاههم وبجمالهم.
لا يقتصر الأمر على ذلك. على عكس أنواع الشامبو والصابون، والغاسول، والصابون الأسود، لا تحتوي علامة “موروكان ليڭاسي ” على أي مادة مقللة للتوتر السطحي وتنظف وفقا لعملية فيزيائية. بعد خلطه بالماء، يتضخم الغاسول ليشكل عجينة لينة جدا. تمتص هذه العجينة، التي تتكون من عناصر جد دقيقة، الشوائب والدهون مثل نشافة، لتختفي فيما بعد بعملية الشطف.
عن طريق خلطه بورد أو زهر البرتقال، يستفيد الشعر من فضائل الخليط لتحقيق نتيجة مثيرة للإعجاب. إن الصابون الأسود أو الصابون البلدي هو عبارة عجينة نباتية وزيتية لتنقية الوجه، وطبيعية 100٪ وتتكون من زيت الزيتون والصودا النباتية. إنه مقشر ومرطب ومنظف ممتاز. إن تشكيلة الصابون الأسود، المصنوعة من زيت الأركان، أو الياسمين، أو الورد، هي ببساطة فريدة.
يكمل الحناء، والحناء بالنباتات، والقناع المصنوع من الحناء، إلى جانب أملاح الاستحمام للجسم أو للأقدام المتعبة والساخنة، تشكيلة العلامة التجارية الفاخرة “موروكان ليڭاسي ” من مستحضرات التجميل الطبيعية.
نجحت شركة “فير بيزنيس كومباني”، وهي شركة تابعة للشركة القابضة “يونيفرسال بيزنيس إنفيست” والمتخصصة في تثمين وتسويق المنتجات المحلية المغربية (مواد غذائية، ومستحضرات تجميل طبيعية، ولحوم متبلة ومجففة جاهزة للأكل…)، في غضون سنة واحدة، في تحديث قطاع مستحضرات التجميل الطبيعية بهدف جعله قاطرة هامة للتنمية المستدامة في المنطقة حيث توجد 300 تعاونية شريكة، وتوفير منتجات ذات جودة عالية تسعد محبي الطبيعة.
معلومات عن شركة “يونيفورسال بيزنيس كومباني”: هي شركة قابضة خاصة، تأسست في عام 2014، وفقا لإرادة الشيخ محمد طارق بن لادن، من أجل المشاركة في التنمية الشاملة التي يعيشها المغرب في الوقت الحاضر. وتطمح شركة “يونيفورسال بيزنيس إنفيست”، والتي تنخرط بحزم في ديناميكية التطور المستمر، في لعب دور هام في مختلف قطاعات الاستثمار، من خلال تعزيز مكانة فروعها، كل على حدة، في مجالات تخصصها.

معلومات عن شركة “فير بيزنيس كومباني”: فرع “يونيفورسال بيزنيس كومباني”، هي شركة مغربية خاصة، متخصصة في تسويق المنتجات المحلية من خلال اعتماد مقاربة مواطنة. وتشجع الشركة رؤية عالمية لتجارة أكثر مسؤولية، تلبي طلبات المستهلكين، وكذلك تعالج مشاكل المنتجين في احترام للأرض ولتقاليد المملكة.

بلاغ صحفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.