موقع ووردبريس عربي آخر

فرع مجموعة القرض الفلاحي “تمويل الفلاح” تحصل على شهادة “الحملة الذكية”

تم الاعتراف على المستوى العالمي بـ”تمويل الفلاح“، فرع مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، بصفته أول مؤسسة مغربية تحوز على شهادة “الحملة الذكية” الخاصة باحترام القواعد المهنية والأخلاقية في قطاع القروض الصغرى.

وقد قامت “إيزابيل باريس” Barres Isabelle، مديرة “الحملة الذكية” بمنح هذا التميز لـ”تمويل الفلاح“، أول مؤسسة في العالم مختصة في تمويل صغار الفلاحين بالقروض المتوسطة، وذلك على هامش مؤتمر Force Task Performance Social.

هذه الشهادة التي منحتها “Force Task Performance Social”، الفاعل ذي الصيت العالمي في مجال المعايير لتدبير الأداء الاجتماعي،  كما جاء في  بلاغ للقرض الفلاحي ، حصلت “المحيط الفلاحي” على نسخة منه ، هي نتيجة لعمل جماعي كثيف، كما أنها تعكس مدى التزام “تمويل الفلاح” من أجل تدبير فعال وعصري يهدف لخدمة الصالح العام وحماية الزبناء.

وإضافة لكونها علامة تميز، فإن شهادة “الحملة الذكية” تموضع “تمويل الفلاح” باعتباره قطبا متفوقا في مجال التعامل مع الزبناء، كما أنها تشهد على جودة مساراته المهنية، وفق ذات البلاغ.

وأضاف البلاغ أن القيمة المضافة لشهادة “الحملة الذكية” تكمن في المكانة المتميزة التبي توليها لحماية الزبناء، وفي الزامها للمقاولات المستفيدة بتبني نظام يتمحور حول تطوير المنتجات والتوزيع الملائم، والوقاية من ثقل المديونية، والشفافية، والتسعيرة المسؤولة، والتعامل المحترم والمنصف مع الزبناء، وضمان سرية المعطيات، وأليات معالجة الشكايات.

وشددت المؤسسة البنكية أن حماية الزبناء توجد في مركز الأولويات الاستراتيجية لـ”تمويل الفلاح“، الذي يدرجها في سياق نهج يسعى إلى التحسين المستمر لمجموع أنشطته، مؤكدة أن شهادة “الحملة الذكية” تأتي اليوم لتؤكّد العمل التحسيسي والتكويني والتحسيني الذي يقوم به “تمويل الفلاح”، جاعلة منه رائدا للمقاولات الساعية للإدماج المالي لصغار الفلاحين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.