الرئيسية » أخبار متنوعة » شركة فوسبوكراع تواكب تعاونيات العيون لتسويق منتجاتها إلكترونيا

شركة فوسبوكراع تواكب تعاونيات العيون لتسويق منتجاتها إلكترونيا

 قرر فريق “أكت فور كوميونييتي” التابع لشركة فوسبوكراع، برنامج المكتب الشريف للفوسفاط الذي يحفز المبادرة المواطنة، مواكبة تعاونيات جهة العيون-الساقية الحمراء لتسويق منتجاتها إلكترونيا.

ويأتي هذا الفعل التضامني دعما للجهود التي تبذلها عموم مؤسسات الدولة لحصر تبعات تفشي فيروس كورونا السوسيو-اقتصادية، مع السهر على احترام متطلبات حالة الطوارئ الصحية.

وفي هذا الصدد أرسى فريق أكت فور كوميونيتي فوسبوكراع أرضية رقمية على شاكلة محلّ إلكتروني يمكن من بيع عدة منتجات أنجزتها تعاونيات الجهة.

فمن خلال الولوج إلى بوابة  “http://www.rahamax.com/laayoune”، بمستطاع المستخدمين، إن هم رغبوا، اقتناء منتجات استهلاكية إلكترونيا وموادا أنتجتها التعاونيات موضوعة للبيع مع خدمة التوصيل للبيت.

وزودت مؤسسة فوسبوكراع التابعة للمكتب الشريف للفوسفاط، المؤسسات الاستشفائية بمدينة العيون، بمعدات للتنفس مصنوعة في المغرب، وذلك في إطار المساهمة في المجهود الوطني الرامي إلى الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقام متطوعو (Act4COmmunity) فوسبوكراع بتصميم وصنع قطع على شكل (“Y”) موجهة لمستشفيات العيون، حيث تم تسليم 30 قطعة على أن يتم تصنيع 30 أخرى، على اعتبار أن الابتكار في هذه الظرفية الصعبة هو جوهر اهتمام هؤلاء المتطوعين.

كما استفاد زهاء 54 مهاجرا من جنوب الصحراء بالعيون من قافلة طبية متعددة التخصصات نظمها متعاونو برنامج “أكت فور كوميونيتي” Act4Community بفوسبوكراع، برنامج المكتب الشريف للفوسفاط الذي يشجع المبادرة المواطنة.

ويأتي هذا الفعل التضامني الذي جرى في دار الشباب القدس بالعيون حيث يلتئم هؤلاء المهاجرون، في سياق جهود حصر تفشي فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *