موقع ووردبريس عربي آخر

تنظيم يوم تحسيسي حول الفلاحة البيولوجية بجهة الرباط سلا القنيطرة…

في اطار تنزيل مقتضيات استراتيجية الجيل الأخضر و بهدف دعم مجهودات وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، لتحقيق اهداف المخطط الفلاحي الجهوي لجهة الرباط سلا القنيطرة نظمت الجمعية الجهوية لمنتجي الفلاحة البيولوجية لجهة الرباط سلا القنيطرة، اليوم الخميس السادس عشر من  مارس 2023 , يوما تحسيسيا حول الفلاحة البيولوجية في الجهة تحت شعار “الفلاحة البيولوجية، مؤهلات وآفاق واعدة”.

 وشهد هذا اللقاء  مشاركة العشرات من الفلاحين المنتجين للفلاحة البيولوجية اوالراغبين في الانتقال الى هدا النمط من الانتاج يمثلون جميع جهات المملكة من تعاونيات وجمعيات، كما تم الإعلان عن انطلاق مشروع كبير في ميدان التكوين التاهيلي لصالح الفلاحين والشباب حاملي المشاريع الفلاحية في ميدان الفلاحة البيولوجية والذي سينطلق في الأسابيع المقبلة. وسيتم إنجاز هذا المشروع من طرف المركز الجهوي للشباب المقاول في الفلاحة والصناعة الغدائية و بشراكة مع مشروع “Pro Argo” التابع للمنظمة الدولية للشغل وبالتنسيق مع المديرية الجهوية للفلاحة بجهة الرباط سلا القنيطرة.

وللاشارة لقي هذا الحدث استحسان المهتمين بميدان الفلاحة البيولوجية على الصعيد الجهوي والوطني لما تركه من صدى طيب لدى الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.