موقع ووردبريس عربي آخر

تتويج زيت “أركان” بلندن

0

لندن : حصلت الشركة المغربية “موغادور أغرافيتال” التي يوجد مقرها بالصويرة، مساء أمس بلندن، على جائزة “تروا زيتوال دور” ” (ثلاث نجمات ذهبية) لجودة زيت الأركان الذي تنتجه، وذلك خلال مسابقة نظمتها مؤسسة “ذي غويلد أوف فاين فود“.

وتمثل هذه الجائزة التي حازت عليها الشركة المغربية، خلال حفل أقيم في العاصمة البريطانية لندن، اعترفا وتقديرا للجودة التي يتميز بها هذا المنتوج المغربي الأصيل.
كما يعكس هذا التتويج الجهود التي ما فتئت تبذلها الشركة للنهوض بزيت الأركان المعروف بفوائده الطبية ومستحضراته التجميلية.
وكانت شركة “أغرافيتال موغادور”، التي حازت أيضا على جائزة “دو زيتوال دور” في دورة 2009، قد فازت بعدة جوائز وميداليات دولية، منحتها مؤسسات ووكالات مرموقة على الصعيد العالمي.
كما حاز “زيت أركان غرافيتال” الذي تنتجه الشركة في سنتي 2007 و2008 على ميداليتين ذهبيتين من المندوبية الألمانية للفلاحة، وجائزة “غورميت” بباريس وجائزة المعهد الدولي للمذاق والجودة.
وفي عام 2009 ، حصلت الشركة المغربية على ميدالية التميز في المعرض الدولي للفلاحة بباريس وميدالية ذهبية ل”موند سيليكسيون كواليتي” في البندقية.
وتعمل الشركة منذ سبع سنوات على الترويج لزيت الأركان المنتوج المغربي المعروف بخصائصه الغذائية والطبية الفريدة والاجتماعية والبيئية في جميع أنحاء العالم.
وتصدر شركة “موغادور، التي يسيرها السيد محمد الحسني، شاب مغربي حاصل على ماستر في الكيمياء الحيوية ودبلوم في التسويق الدولي، منتجاتها في اتجاه العديد من الأسواق الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.