موقع ووردبريس عربي آخر

تأسيس منتدى جديد لخريجي المعاهد الفلاحية بالاقاليم الجنوبية

أنشأ مجموعة من خريجي المعاهد الفلاحية بالاقاليم الجنوبية  يوم الاتنين 20 يونيو 2016 ، إطارا جمعويا يؤلف بين كفاءات هذه المعاهد .  

وتم، خلال الجمع العام التأسيسي لمنتدى خريجي  المعاهد الفلاحية بالاقاليم الجنوبية  ، اختيار السيد عسال أحمد  رئيسا للمكتب التنفيذي والسيد مبارك السركوح  كاتبا عاما والسيد ناجم كرفاف  أمينا للمال إضافة إلى عدد من المستشارين.
بعد ذلك تم عرض مضامين القانون الأساسي والذي عرف تفاعلا كبيرا من طرف الحاضرين الذين أبدو جدية كبيرة في مناقشة فصوله ومواده حيث طعموه بمقترحاتهم وأرائهم ليصادق عليه في الأخير بالإجماع.

ويهدف هذا المنتدى إلى أن خلق وسط للتعارف و تبادل الأفكار و التجارب بين أعضائه و كل مكونات القطاع الأخضر بالأقاليم الجنوبية والنهوض و المساهمة في ﺇﻧﺠﺎﺯ ﻣﺸﺎﺭﻳﻊ , علاوة على وضع خبرة وتجربة أعضاء المنتدى رهن إشارة المعاهد و المراكز الفلاحية بالاقاليم الجنوبية  والمؤسسات المماثلة .
كما يرغب المنتدى في عقد شراكات مع جمعيات ومؤسسات وطنية وأجنبية ذات الأهداف المشتركة، وربط جسور التعاون والتضامن بين جميع أجيال خريجي المعاهد بالاقاليم الجنوبية .
ويعتزم المنتدى المساهمة من موقعه في تنمية خبرات هؤلاء الخريجين من خلال دورات تكوينية بغية تمتين روابط الأخوة بين كافة خريجي المعاهد بالاقاليم الجنوبية  فضلا عن مساعدة الخريجين الجدد على الانخراط السلس في ميدان الشغل.
وقد دعا المكتب التنفيذي إلى وضع استراتيجية عمل الجمعية في أقرب وقت وتنظيم لقاء يجمع كافة الخريجين من جميع الأفواج لربط جسور التواصل والتعارف.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.