موقع ووردبريس عربي آخر

بني ملال-خنيفرة: بحث سبل التعاون بين الفاعلين الاقتصاديين بالجهة ونظرائهم من إسبانيا

بحث الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة بني ملال-خنيفرة، مؤخرا، سبل تعزيز علاقات التعاون مع فاعلين اقتصاديين من إسبانيا.

وخلال لقاء عبر تقنية المناظرة المرئية بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب بني ملال-خنيفرة، والقسم الاقتصادي بالسفارة الإسبانية بالمغرب، تناول الطرفان سبل تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين الفاعلين الإسبان ونظرائهم بجهة بني ملال-خنيفرة.

وتم بالمناسبة، استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة لكلا الجانبين، وكذا أبرز القطاعات بجهة بني ملال-خنيفرة والتي منها الفلاحة والسياحة المستدامة.

كما أكد الجانبان على ضرورة إعطاء نفس جديد للمبادلات التجارية بين البلدين في هذه المجالات، قبل التذكير بأهمية مشاركة الجانبين في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب الذي سينظم بمكناس باعتباره فرصة ملائمة لتعميق النقاش حول النقاط ذات الاهتمام المشترك.

وفي هذا الصدد، استحضر الاتحاد العام لمقاولات المغرب تنظيم ، قريبا بالمملكة، لمعرض المقاولات الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 8 يونيو المقبل، وكذا تنظيم معرض للمقاولات الإسبانية خلال نونبر المقبل بالدار البيضاء.

وفي ختام هذا اللقاء، اتفق الطرفان على تعزيز مبادلاتهما واستكشاف مختلف سبل التعاون، خصوصا في القطاعات الرئيسية المتعلقة بالفلاحة والسياحة المستدامة.

جرى هذا اللقاء بحضور كل من رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة بني ملال-خنيفرة، عزيز فارسي، ونائب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالجهة، طارق اهبيد، ورئيس لجنة الزراعة الغذائية، محمد نجم عدلان، ومسؤولين بالقسم الاقتصادي بالسفارة الإسبانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.