موقع ووردبريس عربي آخر

بعثة تركية عن الغرفة الفلاحية “ديديم أيدين” تزور الغرفة الفلاحية مكناس تافيلالت لتوقيع اتفاقية تفاهم

0

المحيط الفلاحي : على هامش الأيام المتوسطية  السادسة  للزيتون بمكناس، قامت بعثة تركية عن عمالة أيدينا و  الغرفة الفلاحية بديديم / تركيا يوم 26 فبراير 2013 بزيارة ود لمقر الغرفة الفلاحية مكناس تافيلالت لنسج علاقة تفاهم و شراكة بين أعضاء و أطر هذه الغرفة.

تتكون هذه البعثة من 8 أعضاء عن  الغرفة الفلاحية لديديم يرأسها السيد Bahattin GÖKDEMIR. وقد تم استقبالهم من طرف السيد أحمد بلقايد نائب الرئيس و مدير الغرفة الفلاحية السيد حسن الودغيري.

تهدف هذه الزيارة إلى نسج علاقات  التعاون و التبادل بين  الجهتين و الغرفتين، و تساهم في تقوية روابط الصداقة و التعاون القائم بين المملكة المغربية و الجمهورية التركية. كما تعمل على تعميق و ترسيخ العلاقة القائمة بين البلدين حماية للمصالح المشتركة و الاحترام المتبادل بين البلدين الصديقين.

خلال هذا اللقاء عبر الوفد التركي عن سروره و إعجابه بحفاوة الإستقبال التي أقامتها الغرفة الفلاحية على شرفه، كما تمنى بالمناسبة كامل النجاح لاتفاقية التعاون الجديدة التي تربط الجهتين.

و في المساء، قام مجلس العمالة بتنظيم حفل على شرف الوفد التركي، بمناسبة توقيع بروتوكول التفاهم بين الأطراف الأربعة:

عن الجانب المغربي:

مجلس عمالة مكناس

الغرفة الفلاحية مكناس تافيلالت

و عن الجانب التركي:

عمالة أيدين

الغرفة الفلاحية لديديم

و بهذه المناسبة تم تقديم هدايا تذكارية لأعضاء الوفد التركي من طرف كل من مجلس عمالة مكناس

و الغرفة الفلاحية مكناس تافيلالت و القطب الفلاحي للزيتون بمكناس.

تعمل هذه الاتفاقية على تقوية الدور المهم الذي تلعبه الغرفة الفلاحية مع باقي شركائها في دعم التنمية الفلاحية بصفتها مؤسسة عمومية ذات صبغة مهنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.