موقع ووردبريس عربي آخر

برقية تهنئة من جلالة الملك الى السيد جوزي غرازيانو دا سيلفا بمناسبة إعادة انتخابه مديرا عاما لمنظمة الفاو

المحيط الفلاحي :  بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة الى السيد جوزي غرازيانو دا سيلفا بمناسبة إعادة انتخابه مديرا عاما لمنظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو).

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد دا سيلفا بموفور الصحة والهناء، مشفوعة بدعوات جلالته بموصول التوفيق في مهامه السامية.
ومما جاء في البرقية “إن إعادة انتخابكم في هذا المنصب السامي، ليعبر عن تقدير الدول لتجربتكم الغنية، ولما أبنتم عنه من حنكة وكفاءة في تسيير منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة. وإني على يقين أنه بفضل هذه المؤهلات، ستواصلون جهودكم الدؤوبة لتعزيز دور هذه المنظمة العالمية في مساعدة الدول على تبني السياسات الزراعية الكفيلة بتمكينها من تحقيق الامن الغذائي لمواطنيها، والتخفيف من حدة الفقر والجوع وسوء التغذية، وترشيد استعمال الموارد الطبيعية”.
وأضاف صاحب الجلالة أن المملكة المغربية لن تدخر جهدا لمساندة المدير العام لمنظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة في تحقيق الاهداف النبيلة للمنظمة ، ومواصلة انخراطها بقوة في كل المبادرات الاقليمية والدولية التي تعتمدها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية لبلوغ التنمية المندمجة والمستدامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.