موقع ووردبريس عربي آخر

المدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس: تنظيم حملة للتبرع بالدم لتعزيز مخزون هذه المادة

نُظمت، الخميس بالمدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس، حملة للتبرع بالدم بمبادرة من جمعية الطلبة المهندسين بالمدرسة.

ونظمت هذه المبادرة التضامنية الإنسانية بشراكة مع النادي الاجتماعي وجمعية الأعمال الاجتماعية للمدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس بهدف الإسهام في جهود تعزيز المخزون من هذه المادة الحيوية لإنقاذ الأرواح البشرية.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح طارق العلالي، عن جمعية الطلبة المهندسين بالمدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس، أن هذه المبادرة تأتي استمرارا للمبادرات السابقة التي نظمها طلبة المدرسة بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المؤسسة.

وتابع أن هذه البادرة تروم المساهمة في تعزيز المخزون من هذه المادة الحيوية على المستوى الوطني، ومساعدة الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة لها.

من جهته، أكدت مسؤولة التواصل بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس، مونية لبزيري، أن هذه المبادرة تأتي في إطار الشراكة القائمة مع جمعية الطلبة المهندسين بالمدرسة الوطنية للفلاحة بمكناس، مضيفة أنها تعكس روح التضامن والتعاون التي يتحلى بها طلبة المؤسسة على غرار جميع المغاربة.

من جانبه، أشاد بنجلون محمد ، عضو جمعية الأعمال الاجتماعية بالمدرسة الوطنية للفلاحة بتنظيم هذه حملة التبرع بالدم هاته التي تكتسي أهمية كبيرة، بالنظر إلى كونها تميزت بانخراط طلبة وموظفي ومدرسي المؤسسة، معربا عن الأمل في انخراط المؤسسات التعليمية بالمغرب في جهود الرفع من مخزون هذه المادة الحيوية.

و.م.ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.