موقع ووردبريس عربي آخر

القرض الفلاحي يطلق عرض”باك امتيازات الموظف” لجميع الموظفين

أطلق القرض الفلاحي للمغرب، عرضه “باك امتيازات الموظف”، وذلك لجميع الموظفين الراغبين في حل للاستفادة من امتيازات بنكية متعددة.

ويمكن “باك امتيازات الموظف”، مستفيديه من مجموعة خدمات بنكية، كحساب بنكي مع دفتر الشيكات، بطاقات بنكية للسحب والأداء محلية ودولية، بالاضافة الى خدمة لمراجعة وتدبير الحساب البنكي عبر الانترنت.

وخلال ندوة صحافية بالرباط، أكد مسؤولو المؤسسة البنكية بأن الباك الجديد يمنح فرصة توفير عدة مصاريف، إذ بفضله يمكن القيام بالعمليات البنكية بسعر موحد ومتميز، والقيام بالتحويلات البنكية الخاصة بالدراسة في الخارج بأثمان تفضيلية.

ويمكّن العرض الجديد، من الاستفادة من حساب للتوفير حسب الامكانيات لتنمية المدخرات.

أما بخصوص التقاعد، فيمنح العرض الجديد امكانية تهيئة التقاعد التكميلي وكذلك تأمين مستقبل الأبناء، وذلك من خلال مساهمات شهرية توضع في حساب خاص بالتقاعد أو بمستقبل الأبناء، للاستقادة منها لاحقا بعروض مريحة.

كما تم خلال الندوة، عرض شريط فيديو، يؤرخ لبداية انشاء القرض الفلاحي للمغرب، وذلك سنة 1961 تحت اسم الصندوق الوطني للقرض الفلاحي، بغرض تمويل الأنشطة الاقتصادية الفلاحية والمساهمة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية للعالم القروي، قبل أن تتطور، في التسعينات، إلى بنك شامل يقدم الخدمات المصرفية للأفراد ويمول كافة الأنشطة الاقتصادية كالصناعات الغذائية، الصناعات الحرفية، القروض العقارية والأسواق المالية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.