موقع ووردبريس عربي آخر

القرض الفلاحي و“فيزا” يطلقان Cam pay لتزويد عملائهما بتجربة دفع مبتكرة سريعة

تعاونت “Visa”، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، والقرض الفلاحي للمغرب، لتزويد عملائهما بتجربة دفع مبتكرة سريعة وآمنة من خلال رقمنة بطاقات الدفع Visa عبر تطبيق CAM Pay المحمول الخاص بالبنك.

وحسب بلاغ مشترك للمؤسستين ، فإن خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول هذه، ستمكن حاملي بطاقات فيزا/القرض الفلاحي للمغرب البنكية من رقمنة بطاقاتهم وإجراء أداء مشترياتهم عبر الأنترنت بطريقة آمنة وشفافة، مباشرة من هواتفهم الذكية.

ووفق المصدر ذاته، فإن القرض الفلاحي للمغرب أول بنك في المغرب وإفريقيا الذي أطلق خدمة الرقمنة لجميع بطاقاته البنكية، “مما يعزز التزامه بتزويد زبنائه بأحدث الحلول البنكية المبتكرة. إذ يهدف هذا الابتكار إلى تحسين تجربة الزبناء وتسهيل معاملاتهم”.

وعبرت إدارة القرض الفلاحي عن سعادتها بإطلاق هذه الخدمة الجديدة بالشراكة مع فيزا. معتبرة أن “رقمنة بطاقات الأداء هي خطوة مهمة في تطوير تجربة الدفع لزبنائنا”.

وقال عبد المنعم دينية، المدير العام للقرض الفلاحي للمغرب وفي السياق ذاته “يتمثل هدفنا اليومي في دمقرطة الوصول إلى الخدمات الرقمية من أجل جميع زبنائنا وتعزيز الادماج المالي عبر الرقمنة”.

ويندرج إطلاق هذه الخدمة الجديدة للدفع عبر الهاتف المحمول في إطار التزام Visa و القرض الفلاحي للمغرب بتقديم أحدث ابتكارات الدفع في المغرب وتشجيع اعتماد حلول الأداء الرقمية و ذلك لتوفير تجربة دفع فائقة الجودة و مبتكرة لزبنائهما.

وقالت إدارة visa “نحن نعمل من خلال شراكات استراتيجية قيمة مع فاعلين رئيسيين كالقرض الفلاحي للمغرب، وهي شراكات توفر حلول دفع رقمية مريحة ومتقدمة ومتميزة للزبناء في المغرب. يوفر هذا التعاون مع القرض الفلاحي للمغرب تجربة أداء سريعة وآمنة وشفافة”.

بدوره، أشار سامي رمضان، المدير العام لفيزا بالمغرب إلى أن “خدمة رقمنة البطاقات على “CAM Pay” هو مثال ملموس على تطوير شراكات إستراتيجية مع أهم المؤسسات المالية، من أجل جلب أحدث الحلول والابتكارات إلى السوق المغربية.”

ويعد “CAM Pay” أحد أولى التطبيقات لرقمنة المدفوعات في المغرب والمنطقة. وقد جاءت هذه الرقمنة كجواب على تقلص استعمال النقد خلال فترة وباء كوفيد حيث ظهرت حلول البطاقات الرقمية لتلبية طلب الزبناء على مدفوعات سريعة ومريحة وبدون تلامس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.