موقع ووردبريس عربي آخر

القرض الفلاحي..“تسبيق الضمان الاجتماعي” حل سريع في خدمة الفلاح المغربي

بفضل تغطيت مجموعة القرض الفلاحي الترابية الواسعة في جميع جهات المملكة وتوفرهم على شبكة كبيرة من الوكالات المتنقلة، تعمل المجموعة البنكية مع شركائه على زيادة الوعي بين الساكنة المستهدفة من خلال حملات تواصلية مبنية على سياسة القرب مع الفلاحين .

ولقد أنشئ البنك أيضا نظاما مخصصا يتضمن، من بين أمور أخرى، تعبئة متعددة القنوات باستخدام جميع قنواته، المادية والرقمية، لتسهيل ولوج الفلاحين إلى الضمان الاجتماعي والسماح لهم بالاستفادة منه في أسرع وقت ممكن وبسلاسة، بالإضافة إلى المساعدة والمواكبة الدائمين عبر مركز العلاقات مع الزبناء، بإرسال رسائل قصيرة صوتية، وما إلى ذلك…

منتج “تسبيق الضمان الاجتماعي” حل سريع في خدمة الفلاح المغربي …

“تسبيق الضمان الاجتماعي” حسب مجموعة القرض الفلاحي للمغرب ، هو تسبيق يتم منحه للفلاح لدفع مساهمته في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي. وبفضل هذا المنتج، يضمن البنك الاقتطاعات الشهرية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من الحساب المهني للفلاح لمدة ثلاث سنوات، حتى في حالة الغياب أو عدم كفاية الرصيد.

ويمنح التسبيق لزبناء القرض الفلاحي للمغرب بعد قبول الملف من طرف الجهات المختصة بالبنك.

ولذلك، فإن “تسبيق الضمان الاجتماعي”، هو وسيلة ممتازة لتشجيع الفلاح الغير قادر على دفع الاشتراكات الشهرية المطلوبة أو الذي يخشى الاضطرار إلى ذلك، أو من يرى في ذلك عائقا أمام الولوج إلى النظام، للاشتراك في التغطية الاجتماعية، والاستفادة من الخدمات أثناء انتظار سدادها.

وسيكون هذا بلا شك رافعة رئيسية ستسهم بشكل كبير في تعميم التغطية الاجتماعية في صفوف الفلاحين وستسهل تحقيق الأهداف الوطنية المحددة في هذا الصدد.

#المحيط الفلاحي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.