موقع ووردبريس عربي آخر

السجلماسي : مواكبة زهاء 800 من حاملي المشاريع في إطار آلية دار المستثمر القروي

0

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، طارق السجلماسي، أن الآلية الجديدة للدعم المتخصص “دار المستثمر القروي” عرفت إقبالا واسعا منذ إطلاق مراكزها في مختلف جهات المملكة، حيث استقبلت حوالي 800 من حاملي المشاريع.

وقال السيد السجلماسي، في حوار خص به وكالة المغرب العربي للأنباء، إنه في إطار جهودنا لدعم حاملي المشاريع في الوسط القروي والعمل على منحهم كامل الفرص للنجاح، استفاد حاملو المشاريع هؤلاء من مواكبة فعالة لإعداد وتنفيذ مشاريعهم، حتى تكون الملفات المقدمة مؤهلة للتمويل.

وأوضح في هذا الصدد أن هذه البنية للاستقبال والتأطير والتوجيه تسعى لتوفير مواكبة فعالة للمقاولين لإعداد وتنفيذ مشاريعهم، حتى تكون الملفات المقدمة مؤهلة للتمويل.

وهكذا، يضيف رئيس مجلس إدارة مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، تشتغل “دار المستثمر القروي” بتعاون وثيق مع مصالح وزارة الفلاحة المكلفة بالمواكبة، مثل المكتب الوطني للاستشارة الفلاحية والمديريات الجهوية.

وقال، في هذا السياق، إننا “فخورون بالعمل المنجز من طرف هذه البنية الجديدة، التي تلعب دورا مهما للغاية في تشجيع الشباب على الاستثمار وريادة الأعمال في العالم القروي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.