موقع ووردبريس عربي آخر

إختتام المعرض الوطني لتسويق المنتوجات المحلية بطنجة

أسدل الستار مساء  أمس 28/11/2016 على فعاليات المعرض الوطني لتسويق المنتوجات المحلية بطنجة الذي نظم من طرف المديرية الجهوية للفلاحة بالجهة تحت إشراف ولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة وبتعاون مع مجلس عمالة طنجة – اصيلا خلال الفترة مابين 25 و28 نونبر 2016 تحت شعار:

معا لتثمين المنتوجات المحلية من أجل التخفيف من أثار التغيرات المناخية وضمان تنمية مستدامة ، و عرف المعرض مشاركة 87 تنظيم مهني فلاحي يمثلون كل جهات المملكة تزامنا مع سقوط أمطار الخير ببلادنا وخصوصا منها جهة طنجة – تطوان – الحسيمة.

ونظرا للأهمية التي توليها وزارة الفلاحة والصيد البحري لتنمية المنتوجات المحلية كقاطرة لتطوير الفلاحة التضامنية وخلق دينامية جديدة لتنمية العالم القروي فقد حضي شرف افتتاح المعرض الوطني لتسويق المنتوجات المحلية بطنجة برآسة الكاتب العام لوزارة الفلاحة والصيد البحري السيد محمد الصديقي ووالي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة السيد محمد اليعقوبي بالإضافة إلى رئيس مجلس عمالة طنجة – اصيلا وعمدة مدينة طنجة وكذا عدد من المدراء المركزيين والجهويين لوزارة الفلاحة والصيد البحري.

وقد عرف المعرض نجاحا باهرا على المستوى التنظيمي والإشعاعي كما تم تنظيم ندوات وورشات تسلط الضوء على مؤهلات وبرامج تنمية المنتوجات المحلية على الصعيدين الجهوي والوطني.

وقد سجل المعرض إقبالا جماهيريا ملحوظا نظرا لتنوع المنتوجات المعروضة وجودتها المتميزة رغم التساقطات المطرية القياسية التي عرفتها مدينة طنجة.

هذا المعرض الذي يعتبر فضاء لترويج وتسويق المنتوجات المحلية خلق جوا ايجابيا لتبادل التجارب والخبرات بين التنظيمات المهنية الفلاحية المشاركة.

وفي ختام هذه التظاهرة المتميزة تم توزيع الشواهد التقديرية على المشاركين تكريما لهم على عملهم الجاد الذي تجلى في جودة وتنوع المنتوجات المعروضة التي نالت إعجاب زوار المعرض.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.