مجلة المحيط الفلاحي

حديقة الحيوانات الوطنية بالرباط تحصل على شهادة التميز “تريب أدفايزر”

المحيط الفلاحي : حصلت حديقة الحيوانات الوطنية بالرباط مؤخرا على شهادة التميز ” تريب أدفايزر”، التي تمنح نظير جودة الخدمات المقدمة للزائرين وانتظامها.

وأوضح بلاغ للحديقة، أن منح هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي جاء على إثر الشهادات الإيجابية المنشورة بانتظام من طرف الزوار المحليين والأجانب، والتي أظهرت أن حديقة الحيوانات بالرباط تعد واحدة من المواقع الخمسة الأولى التي تجتذب العدد الأكبر من زوار العاصمة، وتأتي على رأس قائمة الأنشطة في الهواء الطلق بالمدينة.

ويعد الحصول على هذه الشهادة، يضيف البلاغ، اعترافا من طرف الزائرين الذين منحوا تنقيطا إجماليا بمعدل 4 على 5 لمجموع الخدمات المقدمة من طرف حديقة الحيوانات بالرباط، كما يشهد على جودة مختلف الخدمات المقترحة.

ويعتبر “تريب أدفايزر” موقعا أمريكيا مرجعيا يعتد به في مجال تصنيف الخدمات والمؤسسات السياحية المعترف بها عالميا، حيث يوجد في 45 بلدا ، ويضم أكبر تجمع للمسافرين عبر العالم، حيث بلغ عدد زواره أزيد من 340 مليون زائر شهريا خلال سنة 2015، كما أدلى من خلاله أزيد من 225 مليون شخص برأيهم حول أكثر من 4,6 مليون مؤسسة.

وحسب المصدر نفسه، فإن الموقع يحظى بالمصداقية والفعالية في الخدمات المبنية على أساس تجارب واقعية تتيح لمستعملي الأنترنيت اكتشاف آراء الأشخاص إزاء المواقع التي زاروها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.