موقع ووردبريس عربي آخر

إبراز المزايا التجميلية لزيت الأركان بمعرض “بيوتي أوراسيا” بإسطنبول

المحيط الفلاحي : تم أمس الخميس، بمناسبة تنظيم الدورة ال 11 للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم والشعر “بيوتي أوراسيا” بإسطنبول، إبراز المزايا التجميلية لزيت الأركان ومنتجات طبيعية أخرى مثل زيوت التين الشوكي.

وتشارك الشركات المغربية، مرفوقة بدار الصانع، للسنة الثانية على التوالي في هذا المعرض الذي يشكل أرضية للاتصال والإعلام من أجل الصناعة ويتيح للعارضين إمكانية استهداف مهنيين بهذا المجال الواعد وكذا العموم المهتمين وتبادل التجارب بشأن آخر التطورات والتوجهات والمنتجات والخدمات التي يتيحها القطاع.

وتعرض خمس شركات مغربية، على مساحة تصل إلى 120 مترا مربعا، أصنافا من منتجاتها المحلية المصنوعة من زيت أركان، المعروف بمزاياه التجميلية وعناصره المغذية للبشرة، فضلا عن مجموعة من المنتجات الطبيعية مثل المراهم والشامبو والزيوت المستعملة في التدليك والزيوت التي تمنع تساقط الشعر، فضلا عن “الصابون الأسود” الممزوج بزيت إكليل الجبل والغاسول والطين الأحمر.

وقامت حوالي ثلاثين شركة مغربية بزيارة هذا المعرض، الذي يستمر ثلاثة أيام ويتم في إطاره عقد لقاءات أعمال ، باعتباره أرضية ملائمة لإبرام عقود والبحث عن أسواق جديدة خاصة بالمنطقة الأوروبية الآسيوية التي تشهد نموا مطردا.

ويرتقب أن يشارك أزيد من 550 عارضا وحوالي 10 آلاف مهني في مجال الصناعة إضافة إلى حوالي مئة بلد في فعاليات هذه الدورة التي حضر حفل افتتاحها القنصل العام للمملكة المغربية محمد الصبيحي.

المحيط الفلاحي : وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.