موقع ووردبريس عربي آخر

المغــرب يشــارك فــي المعــرض الدولي للمنتجات البيولوجية من 10 إلى 13 فبراير الجاري بنورمبرغ

المحيط الفلاحي : يشارك المغرب في المعرض الدولي للمنتجات البيولوجية “بيوفاش إينتو أورغانيك 2016″، الذي يعد أحد أكبر اللقاءات السنوية لمهنيي قطاع الإنتاج البيولوجي في أوروبا والمرتقب تنظيمه خلال الفترة الممتدة من العاشر إلى 13 فبراير الجاري في نورمبرغ بألمانيا.

وتندرج مشاركة المغرب التي تنظم من طرف المؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات بشراكة مع الجمعية المغربية لسلسلة المنتوجات البيولوجية (أمابيو) وتحت رعاية وزارة الفلاحة والصيد البحري، في إطار تنفيذ استراتيجية “مخطط المغرب الأخضر” خاصة في الشطر المتعلق بتنمية صادرات المنتجات الغذائية.

وتتمثل أهداف المشاركة المغربية في هذه التظاهرة حسب بلاغ للمؤسسة المستقلة، في تعزيز سمعة العرض المغربي للمنتجات البيولوجية في السوق الألمانية والأوروبية، وخلق فرص التواصل حول هذه المنتجات حول هذه المنتجات ومزاياها التنافسية، وعقد لقاءات بين الفاعلين المغاربة في هذا الميدان ونظرائهم الأوروبيين.

وتم تهيئ رواق خاص للمنتجات المغربية على مساحة 178 مترا مربعا ضمن المساحة الإجمالية لهذا المعرض التي تبلغ 70 ألف متر مربع.

وسيحتضن الرواق المغربي وفق المصدر نفسه، 10 مقاولات عارضة ستعمل على تمكين الزوار من الاطلاع على قائمة واسعة من المنتجات البيولوجية المغربية، وخاصة الخضروات والحوامض ومستخلصات الورد والزيتون والزعفران وزيت الأركان ومواده التجميلية واللوز والكسكس وغيرها من المنتجات.

وتعتبر المؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات مؤسسة عمومية في خدمة قطاع المنتجات الغذائية الفلاحية والبحرية الموجهة للتصدير.

المحيط الفلاحي : و.م.ع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.