موقع ووردبريس عربي آخر

طقس اليوم : طقس بارد مع سماء صافية إلى قليلة السحب اليوم الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن يظل الطقس باردا بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والهضاب.

ومن المتوقع أن تكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بمجموع ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية ومنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، كما ستهب من الشمال الى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 وناقص درجة واحدة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين صفر درجة و4 درجات بشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والغرب و الشاوية، وما بين 04 و09 درجات بالجنوب الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت ودكالة وعبدة والسهول الاطلسية الشمالية، وما بين 14 و15 درجة بالسواحل وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و20 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 10 و15 درجة شمال المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 15 و20 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط وهضاب الفوسفاط ووالماس وعبدة والشياظمة والسهول الأطلسية، وما بين 20 و25 درجة داخل اللوكوس والغرب ودكالة وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس وشمال الأقاليم الصحراوية، وما بين 25 و 30 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائج بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان بين طنجة وطرفاية وهائجا في الجنوب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.